اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-09-2007, 03:26 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793
بقايا غرامك .؟ درب وأنا لحالي درب @ بخليك .؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!

سلام عليكم .,

بدون مقدمات .,

قصيده جازت لي جدّا للشاعر العذب فالح بن قشعم .,


رعى الله ليلٍ حطّ بأقصى الحنايا درب = وسيّس جداره في فؤادي وأنا لاهي

سرابي وانا بيني وبين المواجع حرب = ونصر أحتلاله ... جزءْ من سجّة الساهي

سبب حربها .. فرقاك يالمستهيم الذرب = تسببت في ( نكسي ) وأنا قبلها راهي

الاّ حسبيّ الله .. ليت مالك بقلبيّ قرب = ولا عشت فيّ جوّك على شان ما أباهي

تسيّدت كرسيّ الغلا .. عاد قلبيّ طرب = وعطيتك عهودٍ .. رسمها ( وجهي . وجاهي )

تنحيت وجهي شرق .. وأهل المودّه غرب = ولا كنّ عنديّ من شواريديّ الاااهي

شربتك ضما .. وأثر الولع مايبيلّه شرب = سوى رشفةٍ تبطيّ مثل رشفة ( الشاهي )

وحسبتك بجمع وطرح وأخر نتيجه ضرب = ولقيتك مناوي مالها عنديّ أشباهي

مثل حلم ليلٍ واقعيّه مجازر صرب = نتايج حصيله تخلف .. الأمر . الناهي

عشقت أنعزالي يوم شفت الليالي جرب = مرضها .. عنى فكري . وصوتي . ودوّاهي

فلا أضنيّ أنسى كون تنسى ( الذويبي . حرب ) = ولا أظنيّ أدلْه . لاطرى عودك الزاهي

بقايا غرامك ... درب وأنا لحالي درب = بخليك ؟؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!

__________________

.
.


فمان الله يأوّل من سكنْ بين الضلوع العوج=عسى دربكْ سفير ., وياعسى الله مايخلّيني .![/poem

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com