همم. صراحه تعلمت وايد من الانترنت..
التعامل مع الناس
التحدث بلباقه مع الاخرين.
انواع الناس.. و شخصياتهم.. .. .. منهاا مثل ما قال اخوي بو تركي.
هناك الكثير من الأقنعة المزيفة على الانترنت ..
هناك إنسان حقير يمثل ويلعب دور الملتزم المؤمن ..
وهناك الذئب الخائن الذي يلعب دور العاشق الولهان..
وهناك الناس الطيبين الذين نستطيع ان نحتفظ بهم إلى الأبد
اما من الناحيه العلميه.. فوالله وايد.. اقلهاا انك لو بدور شي تروح على صفحات الريسرج و بتلقى الي تبيه.. .. اعتقد انه الانترنت.. مكان للاستفاده وللتسليه بوقت واحد
لج مني كل التقدير اختي الغاليه كيفي هاجريه