اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aL_CaBoNi
روعه النقل تسلم يمينج
نواااااااااااااااااااااااااااره
تحايت
لج
الكابوني
|
يا مرحبا بك أخوي
((الكابوني ))
تسلم اخوي ويعطيك العافيه
وعساك على القوه
واسعدني مرورك الروعه 
تحياتي المتواضعه :نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البحرين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ور