السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدوا انه فاتتني نقطه مهمه
الاخ القدير عبدالله بن حمد بن عماره قلت في ردك السبق :
اقتباس:
|
وحضر الاخ النقابي محمد حضير وذكر كلاما وجريا على الطريقة الصحفية فان المانشيت يؤخذ من الكلام الابرز وهو ماذكره محمد حضيري وهو معروف للجميع وبامكانكم سؤاله
|
وهذا اعتراف منك اخي الكريم بأن العنوان والمانشيت ماهو كلام المهندسين وانما كلام النقابي محمد حضيري الهملان. ونحن نعرف اهمية المانشيتات في الصحافه ولكن ليس على حساب ابناء عمومتك يابو حمد.
ثم ان وجود اي شخص في الاجتماع لا يعني انه يمثل كل الموجودين فهذه دواينه ومثلك عارف ان الدوانيه مفتوحه للجميع والكل يدري برأيه ولكن بما ان اللقاء يتحدث عن المهندسين فمن المفروض ان يكون المانشيت مأخوذ من كلام المهندسين أنفسهم.
وقبل كل هذا يابو حمد حميتك لابناء عمومتك مفروض تكون فوق كل شيء .