انا لم اطرح هذا الموضوع الذي يجول بخاطري بغية انتظار رد العطاء !
>>فقط هو استنكار واستغراب للجحود الانساني الغريب !!
والذي بالطبع لا ينطبق على الكل
اكتفي بردك هذا
الاخت القديرة .. وردة المنتدى
عن جد وردة المنتدى
مررت ولقيت موضوع مميز وفهم راقي تعودنا منك هذا الإبداع
تشكرين علية
تقبلي اود التحية والتقدير