بصراحه اذا كان في شي يستدعي انه يقول لي هالكلمه راح اتقبل لان ذي ردة فعل طبيعيه اما اذا كانت بدون سبب فا انا اقول اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة اني كامل
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com