اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
مصائبنا ليس لها حدود ...
تبدأ بأفلام الكارتون وتصل إلى مستوى الخبراء
ونحن فقط نجيد الإحتجاج والبكاء
المبادرة والإبتكار ليس لها وجود في قواميسنا ...
إذاً ...
لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب .. 
رنة الخلخال
مشكورة على النقل والتنبية
أخيك .
|
العفووو اخوي
وتسلمـ على مرووركـ