السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الدكتور اسماعيل الشطي ان عطلة العيد ستكون من يوم الاحد الى يوم الاربعاء المقبلين.
واوضح الشطي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه "اذا كان شهر رمضان المبارك 30 يوما فمجلس الخدمة المدنية يرى ان يوم الاحد الذي هو ال30 من رمضان يوم راحة اما اذا كان شهر رمضان 29 يوما فيوم الاحد سيكون اول عطلة العيد".
واضاف انه " في نفس الوقت اذا كان يوم الاربعاء بين عطلتين فسيكون يوم عطلة ايضا".
رابط الخــبــر :
وكالة كونا
عيدكم مبارك مقدماً ... وكل عام وانتم بألف خير