عزّ الله صدقت يا عاشق
والمشكله انهم مهارى مدري يمانيـّه .. واللي اكبر من كذا انهم يستغفلون الواحد
حنا جانا واحد في الديوانيه في اواخر الربيع .. على انه مسوي مطلوب ديـّه
وعقبها جونا غيره واجد . . لكن ذاك سبحان الله ما راح من بالي لأني مشبـّه عليه بممثـّـل 
ويعـّود علينا قبل عشر ايـّام بحجـّـة .. ان اخيه محكوم عليه دين ..
لكن يالواحد وش تسوي (وامـّا السائل فلا تنهـر)
وزارة الداخليه هي المسؤله