السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي الى منتدى العجمان واصحابه الكرام
س / هل لبرنامج Google Earth اشتراك؟
س / ومن اين؟
س / وهل تكون الصورة فعلية (متحركة )..؟
س / وهل استطيع شبك البرنامج (Google Earth ) على قطعة عن طريق البلوتوث فيصبح نفجيشن (GPS) مثل تلفون i-mat ؟
س / هل يوجد برنامج للكمبيوتر فيصبح (GPS) نفجيشن ؟
وشكرا للجميع وجزاكم الله خير