اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد بن فهـاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا ادري لما كل هذا على هذا الصحفي؟
الرجل مجتهد ولكل مجتهد نصيب ، اما الامور الاخرى فله لوحده مادخلنا بها ؟ هذا ان كانت صحيحه الشى الاخر مايهمنا هو مايكتبه هذا الصحفي وليس الشخص بذاته ، بوالعكس كتاباته جيده وقد اصلح مالم يصلحه الاخرون من اعضاء الامه وغيرهم ، صحيح انه بعض الاحيان يخورها بالكتابه لكن لسنا مجبرين لقراءته ، ولا يصح لنا ان ندخل في الذمم او اللعنه لان اللعنه معناها الطرد من رحمة الله وهذا لايجوز ، عموما شكرا لكم
|
أولا أشكر
جميع الأفاضل
على ردودهم
المبهره
وتفاعلهم العميــق
وأنا اتفق معك يا أخي محمد بن فهاد في جميع ما ااسلفت إلا نقطة
واحدة بانه
كاتب جيد
لا والف لا
نعم هو ناجح في الدجل
واللفلفه
لكن ليس في الصراحة
ولا أقول إلا الشرهه مهب عليه
على اللي يقرا له