اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمان بصراحه موضوع رهيب ومشوق وتسلم يمين من كتبه الرهيب هو حضورك هنا حياك الله
__________________ يوزر متقاعد
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com