اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حمران النواظر يعطيك الف الف الف عافية عالموضوع فعلا يقولون لي البنات شوفي هذي كويتية شتسوي طيب شدراكم ولا بس تشويه للسمعة وما أزيد على كلامك كفيت ووفيت وتسلم عالموضوع المهم والرائع... مرحياا يا ورّااد جزاك الله خير على مرورك الطيب والله لا يهينك ..
__________________ طاف أصقاع العالم ، لكنه لم يصل إلى نفسه !
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com