اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
يعطيش العافية اختي الكريمة قبلة على هذه الكلمات المعبرة ....
و لو أنني أقف مترددا أمام هذه المقولة ...فالإنسان بحاجة أحيانا
للنظر للوراء ليقيم مسيرته و يحاسب نفسه ....و يتخذ له قدوة .....
و ما أحوجنا في عصرنا هذا للإلتفات إلى الوراء البعيد لنرى كيف
كان أجدادنا و كيف أصبحنا .......
|
الله يعافيك بوطلال 
وآنــــا اتفق معك فيما ذكرته لكن يجب ان تكون نظرته لماضيه من اجل اخذ العبره والإستفاده من خبراته السابقه ليس للتحسر والندم والتقاعس عن بناء المستقبل 
كل الشكر لك على المرور الفريد من نوووووعه


