اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي من ارض الكويت الحبيبه نبعث سلامنا انا سمعت عن شفرة ديفنشي بس للاسف ما قريتها لكن ان شاءالله اقراها واقولك رايي فيها واحنا ناطرين وجهة نظرك بالروايه عدنا ..للحبيبه الكويت وبالنسبه "لوجهة" نظري...فلازال الوجه الثاني من الذقن..لم يحلق بعد سعيد بهذا الحضور ليالي
__________________ يوزر متقاعد
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com