اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى البزابيز باقي له السنه الجايه ويمتلك ((كأس)) الحماقه الدوليـّــه شكرا على النقل والتعليق للأخ سابرج والاخوان راح يمتلكه ...وش وراه ...إنسان ناجح و كل شئ متوفر له .... و حتى البحرين استقبلته و سمحت له بالإقامه فيها . و كل الشكر لك أخي الكريم على المرور و التعليق .
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com