اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2006, 04:44 PM
شهد شهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,475
لمن تحتكم ...قلبك ام عقلك

الندم :
هو شعور قاتل بشع ، يستمد بشاعته من ادراكنا باستحالة الرجوع بالزمن الى الوراء واصلاح ماافسدناه وبالتالي الشعور بالرضا...

في اعتقادي بان الندم هو جريرة مااقترفناه من اعلاء صوت ما على الاخر

اي بمعنى..ان لكل منا صوتان صوت العقل (المنطق) وصوت القلب(العاطفه) .فمتى ماكان اختيارنا

موفق باعلاء الصوت الصائب قلت اخطائنا وقلت فرص تعرضنا للندم..

جميعنا مر بتجارب اّثرنا فيها احدى تلك الاصوات وجعلنا منها الصوت الاقوى لاعتقادنا بصحتها.

ولكن وبعد مرور الوقت وبعد فوات الاوان نكتشف ان ماوقع ماكان ليقع ويحدث لولا اختيارنا الخاطئ



ربما يذهب البعض الى الاعتقاد بان صوت العقل هو الاصح دائما...

نعم ربما يكون هو الاصح ,, ولكن من منكم يستطع ان يجزم بان المنطق هو الطريق الدائم

المؤدي الى الرضا...


رغم انحيازي وبشكل دائم لصوت العقل والمنطق الا انني احيانا اشعر بالندم....!!



فقل لي :

- ايهما تتبع عادة
- وايهما الاسلم حسب اعتقادك
- وايهما الابهظ بدفع الثمن العاطفه ام المنطق.

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com