خوفكم مع الاسف لا مبرر له ؟
والله سبحانة وتعالى يقول ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )؟؟؟؟؟
اخوانى خل امريكا تدوس على روس اهل العمائم الدجاليل والله ياخوان ان روسهم كبرت فى كل مكان وكبرت شوكتهم بالذات فى دول الخليج وخصوصا فى الكويت من بعد تسلم أهل العمائم لسلطة الحكم ؟
خل الصليبين يكسرون شوكتهم ويلعنون خيرهم ويرجعونهم للوراء مئة سنه ترى حنا ياأخوان حنا المستفيدين من ضرب هؤلاء....؟
وامريكا هى الدولة الكبرى سواءا ضربوا ايران او تركوها والعالم الاسلامى لن يهتم بضرب ايران والدليل ضري العراق شنو سووا العالم الاسلامى اذا دول العالم وخصوصا اوربا على قوتها ماقدرت تسوى لامريكا شى؟.؟.؟.؟
استانسوا انشاء الله ان هذا هو الدبور اللى بيحل بهؤلاء الدجالين ؟؟
تحياتى