
في امان الله أودعك أيها الصدق أنت لست هنا بعالم البشر وانت أيضا أيها الإخلاص
أحياناً يتذكر المرء منا أصدقاءه وتدمع عيناه لفراقهم لأن الصداقه لا تقدر بثمن
هي شئ جميل هي عنوان الأخوه بذورها مزيج من الإخلاص والصدق
وهي حتما نادره صعب أن تجد تلك البذره ؟؟
الحب نادر ..... والصداقة أندر
والصحراء أرضٌ بلا أصدقاء
هي كنز صعب أن تجده في أي مكان او زمان سمعنا كثيراً بجروح العشاق وأنينهم ولكن
يدور في نفسي سؤال ؟؟؟
هل جرح الصديق أعظم أم هو أهون من ذلك الجرح ؟؟
حينما تقدم قلبك لذلك الصديق على وسادةٍ بيضاء ... لتضعها بين يديه ودونما تفكير
فهل يهون في نظره ذلك الجرح ؟؟ !
همسه لكل من فقد الجوورري .....
لن أقول لكم بأني إشتقت لكم أتعلمون لماذا لأنكم ها هنا في قلبي
قلب طاهر طالما احبكم ولكن هو حب يصعب وجوده في هذا الزمان
تقبلوا مني كل التقدير والإحترام
