اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــــنت الســـلاطين كلمات رائعه اخي ... لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة .... يعطيك العافيه اخي تريكي .. : : : دمت بخير لك تقديري تسلمين علي المرور اختي بنت السلاطين
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com