اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #35  
قديم 15-12-2005, 02:16 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

سـلام ٌ من اللـه ِ عليـكم ورحمتـه

حقيقـة ً حين تواجدت في هذا الموقع أحسستُ بشيء ٍ من الحميميه والخصوصيه
وطاب لي المكوث والبقاء بين ظهرانيـه

أما مايتعلق بأسئلتك أخي العزيز وصوتك المحترم
فإليك صداي وأجوبتي


1) كيف سمعت عن منتدى العجمان ..؟
- الصـدفه .. وحين شاهدته أحسست ُ بأنه ُ ضالتي المنشوده


2) ماهو المنتدى الذي يشدك من منتديات العجمان ..؟
- أحببتها قاطبـه .. باستثناء ديوان التصاميم والجرافكس لأني
لاناقـة لي ولا جمل بـهذه المواضيع .. ولكني أبجلُ وأحترمُ رواده الكرام


3) إن كنت من الإداريين فماذا ستفعل أو تضيف لخدمة الموقع ..؟
- أولا ً باقـة ورد معطـره للقائمين على هذا الموقع الكريم جعلـه الله
لهم نورا ً بوجوههم يوم القيامـه
كذلك الشكر موصول لرواد هذا الموقع الكريم لأنه لولاهم لما سار هذا
المركب وما وصل هذا الموقع لما هو عليه الآن
لو كنت من أعضاء الإداره :
- لأضفت زاوية بالموقع للإستفتاءات وتكون دوريه تشمل شتى المواضيع
المواكبه لما يدور على الساحه
-استقطاب الكفاءات والأقلام من القبيله خاصه وباقي القبائل عامه لإثراء
الموقع والإسهام في دفع عجلته للأمام
- تكثيف الحملات الدعائيه للموقع حتى لو اقتصرت على الإنترنت من خلال
تركيز الإعلانات في المواقع المشهوره
- تطوير الموقع من خلال إدخال تقنيات حديثه كالفلاش والصوتيات .. و و إلخ
- الإسـراع بالإتمام من زاوية معارك قبيلـة العجمان حيث إنني ألاحظ أنها
قيد الإنشاء منـذ فترة طويله جدا ً
- العمل على إنشاء زاوية تختص بالإرشيف أو جمع الوثائق الرسمية اللتي تتحدث
عن قبيلـة العجمان وهي كثيـره
- عندي ملاحظـه وإن كانت بسيطه ولكن وددت أن أبوح بها وهي أني لاحظت
في القائمة يمين الصفحة الرئيسية جميع الأقسام أطلق عليها منتدى مردوفه
بنوعية وماهية هذا المنتدى ماعدا ذيل القائمه وهما قسما الكمبيوتر والتصاميم
أُلحق بهما مفردة ديوان !! لا أعلم السبب ..؟ هل للأخوه تفسير لهذه الخطوه ..؟
أم أنها جائت سهوا ً

آسف على الإطاله .. ولكني وجدتُ نفسي أسهب في هذا الموضوع
ولكم جزيل الشكر على ماتقومون به للإرتقاء بهذا الموقع



ودمتم سالمين

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com