اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-10-2005, 10:59 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950
كـــرامـــة الــمــــرأة

كـــرامـــة الــمــــرأة
ـــــــــــــــــــــــــ

لماذا لا يرى بعض الشباب في المرأة سوى وسيلة يطفئ بها لهيب رغباته

لماذا لا يرى فيها سوى متعة يجب أن ينالها بصورة أو بأخرى

ولو أدى بهم ذلك إلى المخاطرة في الشارع العام .

إن المرأة هي الأم والأخت والزوجة والابنة.. فلو أننا تعاملنا معها عبر كل تلك الزوايا

فحتما سنعطيها حقها من التقدير والاحترام اللذين يليقان بها.


إن ديننا الحنيف أوصانا بمعاملة النساء بما يليق بهن

وقد قال رسولنا الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) : " استوصوا بالنساء خيرا "

وبالطبع لم يكن الأمر من فراغ .. فهن يلعبن دورا كبيرا في المجتمع وتربية الأبناء

والمساهمة في صناعة أجيال المستقبل .

إن العابثين بأعراض النساء والمتحرشين بهن لا بد أنهم غير مدركين لخطورة

ما يقومون به أو غير مبالين وكلا الأمرين جد خطير ويحتاج إلى معالجة حاسمة .

و أكثركم شاهد مقطع الفيديو لبعض حثالة المجتمع و هم يتحرشون بالفتيات

فلا بد من وقفه حازمه في وجه أولئك الأشرار الذين يعبثون بأعراض النساء


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



منقول

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com