كـــرامـــة الــمــــرأة
ـــــــــــــــــــــــــ
لماذا لا يرى بعض الشباب في المرأة سوى وسيلة يطفئ بها لهيب رغباته
لماذا لا يرى فيها سوى متعة يجب أن ينالها بصورة أو بأخرى
ولو أدى بهم ذلك إلى المخاطرة في الشارع العام .
إن المرأة هي الأم والأخت والزوجة والابنة.. فلو أننا تعاملنا معها عبر كل تلك الزوايا
فحتما سنعطيها حقها من التقدير والاحترام اللذين يليقان بها.
إن ديننا الحنيف أوصانا بمعاملة النساء بما يليق بهن
وقد قال رسولنا الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) : " استوصوا بالنساء خيرا "
وبالطبع لم يكن الأمر من فراغ .. فهن يلعبن دورا كبيرا في المجتمع وتربية الأبناء
والمساهمة في صناعة أجيال المستقبل .
إن العابثين بأعراض النساء والمتحرشين بهن لا بد أنهم غير مدركين لخطورة
ما يقومون به أو غير مبالين وكلا الأمرين جد خطير ويحتاج إلى معالجة حاسمة .
و أكثركم شاهد مقطع الفيديو لبعض حثالة المجتمع و هم يتحرشون بالفتيات
فلا بد من وقفه حازمه في وجه أولئك الأشرار الذين يعبثون بأعراض النساء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منقول