أول شي اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان ونحن في صحة وعافية وأمن وأمان وللجميع وش رايكم في تغيير الدوام برمضان تبيها إجازة او دوام مسائي أو من الساعة7 أو عطنا رأي جديد وبانتظار آراكم واقتراحاتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com