يادنيا........كم أنت غريبة الأطوار
--------------------------------------------------------------------------------
يادنيا........كم أنت غريبة الأطوار
يادنيا........كم أنت غريبة الأطوار
كـل يــوم نــراك بــحال
يوما ترتدين الابيض...........ويوما ترتدين السواد
يوما نراك مليئة بالأفراح ...........ويوما نراك مليئة بالاحزان
يوما نراكي تضحكين................ويوما نراك تبكين
دائمـا تغيـري فـي الصفـات
يوما تعطينا ولا تتحاسيبينا.............ويوما تأخذين منا ولاترحمينا
يوما تلاقينا بالأغراب..............ويوما تأخذ منا الاحباب
يوما تضحكينا وتضحكي علينا..................... ويوما تبكينا وتبكي علينا
يوما تجعلين المريض معافا..............ويوما تجعلين المعافى مريض
كم من مستبد اضعفته................وكم من ضعيف قويته
كم من فقير أغنيته..............وكم من غني أفقرته
كم من سجين حررته.................وكم من حر سجنته
كم من عقيم حرمته............وكم من منجب أعطيته
كم من طفل يتمتي................وكم امراة رملتي
كم من طامع زدته..........وكم من محتاج حرمته
كم من بريء ظلمته.............وكم من ظالم نصرته
كم من مجتهد خذلته....................وكم من كسول عليته
هل هذا كله حب ام إنتقام ؟
أم هي حكمة الرحمان ؟
صدق من قال الدنيا مسرح كبير
كلنا مؤد دوره ثم يتأهب للرحيل
ركبنا قطارك رغما عنا ولا ندري باي محطة سنرمى
هل يجب ان نحبك لنكسبك او نكرهك لنأخذ منك؟
كم من البشر مر عليك وكم من الحكايات دونت في ذاكرتك ؟
أرجوك إرحمي ضعفنا ........فقد مللنا من عذابك كفي ؟
لم نستطع فهمك..................كلك غموض
هل نحن من غيرك.......أم انت متقلبة الاحوال ؟
هل جريمتنا اننا وجدنا فيك ......أم هذا هو القدر؟
أكيد أنه سيأتي اليوم الذي نكون في دفتر النسيان ؟
وستبحثين عن اناس غيرنا تملئين بهم المكان ؟