وقع سجال بين النائبين مسلم البراك وعبدالحميد دشتي، حين وصف الأخير الأربعاء الذي شهد دخول الشباب إلى مجلس الأمة بالأربعاء الأسود.
ورد البراك مقاطعاً إياه: يوم الاربعاء الابيض يادشتي وليس الاسود.. يوم الفخر والعزة والكرامة،
لكن الثلاثاء الاسود اللي جاب أمثالك. فرد دشتي: من داس على عصعصك؟
عندئذ ثار البراك:
العصعص انت وامثالك ياتعيس روح دافع عن بشار وانت احد صناع السلطة وناصر المحمد وكارثه على البلد وجود امثالك.
سبر
11/4/2012