لاهنت اخوي على طرح الموضوع
انا مارا ح ازيد شي عن اللي قالوه اخواني كفو وفوو
في مواضيع تستحق المناقشه وفي مواضيع ماتستحق المناقشه الطويله
كلمه (شكرا_ويعطيك العافيه و ....) اظن في نظري انها تكفي
وبنسبه لي فلما اكتب موضوع واشوف بالرد مجرد كلمة (شكرا) مرره انبسط وتتدفعني هالكلمه البسيطه من كتابته مواضيع ومشاركات كثيره (والكلمه الطيبه صدقه)
وبعدبن كل انسان واسلوبه في الكتابه والرد
واعذرنا على القصووور
تقبل تحياتي وتقديري