اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجملني أنا أتفق مع تعليق الأخ سلطان المطيري و أضيف أن كلن يرى الحياة من زاويته وقد تتفق هذه الرؤى مع بعض البشر وقد لا تتفق أحياناً, على كل حال شكراً يا الأصيلة. الله يجملني الف شكر لك ع مرورك تحيااتي لك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com