اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ شايبها سبحـآآآآنه اللى اللي كنت اعرفه ان اسماء الله الحسنى اما المعلومات الباقيه توني عرفتها منش جزاش الله خير ومشكوره ولاهنتي اشكرش على مواضيعش الرائعه شمـــــــوخ .. الله يسعدك غاليتي على ردودك الطيبة الف شكر لروعة حضورك لا تحرمينا من تواجدك الجميل ارق التحايا لروحك العالية
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com