اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-10-2011, 01:05 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718
الصراحه

الدخول للصريحين فقط............

الأحباء والاعزاء كل رواد المنتدى العجمان

من (الأداريين , والمشرفين , والاعضاء) ودون استثناء لأحد

على الاطلاق , لكم منى جميعا تحية طيبة معطرة برحيق الورود

والازهار , تحية تحمل بين جناحيها الوفاء والاخلاص, وحملت

بين طياتها أرق وأصدق المشاعر.....




اعضاء منتدانا الغالى دائما نواجه في معترك الحياه بعض المواقف الغريبه او الطريفه......ونحاول تخطيها لأستمرارية البذل من أجل العيش ففى هذا الموضوع راح أطرح لكم موقف معين قد يتعرض له أحدنا او يكون قد مر بالتجربه من قبل ......ونرى في هذا المواقف المطروحه أرائكم في كيفية التعامل معها وخروج بحلول جيده لاتؤتر على أحد....وهذا أول موقف سوف أطرحه عليكم ...

#أذا احد أصدقائك أستعار منك شئ من أشيائك الشخصيه وكان له معزه في نفسك غير أن سعره غالى جدااااااا مثلا للشباب سيارتك وللفتيات فستانك....واستخدم هذا الشئ ولمارجعه ماكان على حالته الأولى يعنى أهمل في أستعماله ولما عطاك اياه ماأعتذر ولا كأن فيه شئ ..........في هذى الحاله أيش موقفك وياترى لو طلب منك مره ثانيه راح تعطيه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

أتمنى أن أرى أرائكم ودعمكم لهذا الموضوع لأنه فكره جديده وتحتاج للتشجيعكم جميعا

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com