الدخول للصريحين فقط............
الأحباء والاعزاء كل رواد المنتدى العجمان
من (الأداريين , والمشرفين , والاعضاء) ودون استثناء لأحد
على الاطلاق , لكم منى جميعا تحية طيبة معطرة برحيق الورود
والازهار , تحية تحمل بين جناحيها الوفاء والاخلاص, وحملت
بين طياتها أرق وأصدق المشاعر.....
اعضاء منتدانا الغالى دائما نواجه في معترك الحياه بعض المواقف الغريبه او الطريفه......ونحاول تخطيها لأستمرارية البذل من أجل العيش ففى هذا الموضوع راح أطرح لكم موقف معين قد يتعرض له أحدنا او يكون قد مر بالتجربه من قبل ......ونرى في هذا المواقف المطروحه أرائكم في كيفية التعامل معها وخروج بحلول جيده لاتؤتر على أحد....وهذا أول موقف سوف أطرحه عليكم ...
#أذا احد أصدقائك أستعار منك شئ من أشيائك الشخصيه وكان له معزه في نفسك غير أن سعره غالى جدااااااا مثلا للشباب سيارتك وللفتيات فستانك....واستخدم هذا الشئ ولمارجعه ماكان على حالته الأولى يعنى أهمل في أستعماله ولما عطاك اياه ماأعتذر ولا كأن فيه شئ ..........في هذى الحاله أيش موقفك وياترى لو طلب منك مره ثانيه راح تعطيه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
أتمنى أن أرى أرائكم ودعمكم لهذا الموضوع لأنه فكره جديده وتحتاج للتشجيعكم جميعا