ولو يطوول العمر و تزيد الأمااني
.................... ماطلبت إلا أمنيه .. في محتوااهاا
ليتني ..أو علّني.. وإلا عسااني ..
................ مَ أنْحرم من شوفهاا.. وأكسب رضااهاا
الأم مدرسة ... إذا أعددتها
................... أعددت شعبا طيب الأعراق .
أمك مدرسة .... !!
فماذا تعلمت منها ؟؟
ما الذي تعلمته من أمك ولازال عاالقا بذااكرتك ..
و يلازمك في حيااتك الأسرية و العملية ؟
سأبدأ بنفسي وأقوول .. تعلمت من أمي فديتهاا .... "
"
الصبر - الطيبة - التساامح - "
"
أمي... !
وياارب احفظ لناا أمهااتناا .. وطوول بأعماارهم ..
وأرزقهم الجنة بدوون حسااب .. ولا سابقة عذااب ..
ومن اخترتهاا بقربك .. إرحمهاا وإغفر لهاا ..
واجعل الفردووس هي داارهاا ..
أمي
... قوااافل شكر ... لا تكفي !!
في انتظآار مشاركآاتكم ,
دمتم في حفظ الرحمن .