اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-07-2011, 07:07 PM
خالد الجبرين خالد الجبرين غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 213
حتى رحيل هذه ... الحكومة

بسم الله الرحمن الرحيم
" حتى رحيل هذه .. الحكومة "
سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته
نظراً لقيام الحكومة الكويتية بإتخاذ بعض القرارات الغير شعبية والتى من شأنها أن " تبط جبد " أكثر المواطنين صبراً عليها وعلى قراراتها " المزاجية " والتى لا تراعي بها أى شعور للوطن أو المواطن . بل تكمن الأهمية فى اتخاذ تلكم القرارات على مدى إستفادة " البعض " منها فقط . فتراعى " جيوب التجار قبل مشاعرهم " ويضرب فى معاناة المواطن البسيط عرض " أكبر وأقوى حائط " .
ومما زاد من الحنق على تدابير الحكومة قرارها الأخير بإقراض نظام " بشار الأسد " ملايين من الدولارات الخضراء والتى تعتبر كدعم حكومي كويتي له للقضاء على الشعب السوري المطالب بحقوقه السياسية والاقتصادية .
وكما أن للحكومة " أغلبية نيابية فى مجلس الأمة " قد تحصلت عليها بإستخدام الطرق المشروعة والغير مشروعة وإتباع أساليب " نص كم " هناك بعض الأقلام والقنوات التى تدافع عن الحكومة " بالطالع والنازل " فلن تجد أى انتقاد لهذه الحكومة وكانها " ملائكية التدبير " وعند تفكيرك بالإعتصام للتعبير عن إحتجاجك سيقوم هؤلاء بالتذكير بالوحدة الوطنية وتصويرك على أنك من يهدم بناء الوحدة ومن يريد الإنقلاب على الدستور ألى درجة أنهم سينتقدون اليوم الذي تنوي الاعتصام به . فيوم الجمعة يوم يجتمع به المسلمون ولا يجوز الاعتصام فيه . ويوم السبت " سبمبوت " والأحد " عنكبوت " وهلم جرا .
لذلك وللتعبير عن سخطي من الأداء الحكومي ولكي تصل الرسالة من دون " إعتصام ولا تظاهر ولا حتى إزعاج لنوابنا الكرام فى عطلتهم الصيفية " فأنني أضع " خط أحمر " على الصورة الرمزية . حتى ترحل هذه الحكومة التى لا تدير للمواطن بالاً ولا تعرف كيف تتعامل مع القضايا المصيرية التى تهمه .
والدعوة مفتوحه لكل لا يعجبه طريقة عمل الحكومة ولا أدائها .
طبتم وطابت .... أوقاتكم

__________________

ان لكل شخص وجهة نظر وتكون قابله للخطأ اوالصواب وانا عن نفسى سأقول وجهة نظرى وسأدافع عنها مهما كانت .
" خالد الجبرين "

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com