بسم الله الرحمن الرحيم
" حتى رحيل هذه .. الحكومة "
سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته
نظراً لقيام الحكومة الكويتية بإتخاذ بعض القرارات الغير شعبية والتى من شأنها أن " تبط جبد " أكثر المواطنين صبراً عليها وعلى قراراتها " المزاجية " والتى لا تراعي بها أى شعور للوطن أو المواطن . بل تكمن الأهمية فى اتخاذ تلكم القرارات على مدى إستفادة " البعض " منها فقط . فتراعى " جيوب التجار قبل مشاعرهم " ويضرب فى معاناة المواطن البسيط عرض " أكبر وأقوى حائط " .
ومما زاد من الحنق على تدابير الحكومة قرارها الأخير بإقراض نظام " بشار الأسد " ملايين من الدولارات الخضراء والتى تعتبر كدعم حكومي كويتي له للقضاء على الشعب السوري المطالب بحقوقه السياسية والاقتصادية .
وكما أن للحكومة " أغلبية نيابية فى مجلس الأمة " قد تحصلت عليها بإستخدام الطرق المشروعة والغير مشروعة وإتباع أساليب " نص كم " هناك بعض الأقلام والقنوات التى تدافع عن الحكومة " بالطالع والنازل " فلن تجد أى انتقاد لهذه الحكومة وكانها " ملائكية التدبير " وعند تفكيرك بالإعتصام للتعبير عن إحتجاجك سيقوم هؤلاء بالتذكير بالوحدة الوطنية وتصويرك على أنك من يهدم بناء الوحدة ومن يريد الإنقلاب على الدستور ألى درجة أنهم سينتقدون اليوم الذي تنوي الاعتصام به . فيوم الجمعة يوم يجتمع به المسلمون ولا يجوز الاعتصام فيه . ويوم السبت " سبمبوت " والأحد " عنكبوت " وهلم جرا .
لذلك وللتعبير عن سخطي من الأداء الحكومي ولكي تصل الرسالة من دون " إعتصام ولا تظاهر ولا حتى إزعاج لنوابنا الكرام فى عطلتهم الصيفية " فأنني أضع " خط أحمر " على الصورة الرمزية . حتى ترحل هذه الحكومة التى لا تدير للمواطن بالاً ولا تعرف كيف تتعامل مع القضايا المصيرية التى تهمه .
والدعوة مفتوحه لكل لا يعجبه طريقة عمل الحكومة ولا أدائها .
طبتم وطابت .... أوقاتكم