اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود اليماني
انا اقولك الرجال تذكر ماواجهت ولما تشكر ماتشكر من فراغ تشكر بفعل
ومن انت مع احترامي يجون يقولونلك سوالنا كذا وكذا وكذا
اللي وظفه واللي رقاه واللي سفره واللي اعفاه واللي واللي ماتحصي
ولو تروح تسال تحصل الخبر
والمنتدي يدشه العجمان وغيرهم وهذا كلام لبن عمنا
واترك الثرثره منك
واترك بن حويله عيب التعرض بالكلام والله يمكن لو اتضايق مايفرجلك غيره
ومع السلامه
|
أنت منو ....
الي يسفر والي يرقي والي يعطي راتب الدولة ألي عزتنا وعزته ..؟؟
كلنا خابرين غير عين من الله خير .... لم يسفر يسفر من حساب الحكومة لشخص محتاج السفر والعلاج ..... غير عين خير
أقوال أستريح لا تخلي الأمر قبلي هذا عضو برلمان تحاسبة وتنتقده لأدائة السياسي
الثرثرة للناس الي تدفع لمصالح شخصية وأسماء زائفة تريد التقرب أو رب نعمة عليها أو مستفيدة أو سكريتـــــر .....
مو شغلك ينتقد من ينتقد لو ينتقد ناصر المحمد أنت مو شغلك هذا شخص كويتي ينقد شخصية عامة .... الحمدالله الدستور كفل لنا هذا الحق لا أنت ولا الي وراك يخلونا مساحت جوخ ومن ربع طال عمرك والناس الي تدور اللحسة فأحترم نفسك وأحشم نفسك وأعرف حقوق الناخب على العضو وأعرف حق الأنتقاد والذي نستمده من الدستور
ربـــــــــــــــــــــــــــك هو الي يعينك مو الحويلة ولا غيره ربك جعل ربي لا يحدنا لا على الحويلة ولا غيره
الله الي يفرج الهم والحزن والضيق وال أبن حويلة لا ينفع ولا يضر بشر من خلق بني أدم
أستغرب تصويرك للحويلة بانه هو الي يفرج للناس وليس الله سبحانه وحقوقهم الذي كفل لهم بها الدستور ( الوظيفة و السكن و العلاج ووووووو ))
الحمدالله رب العالمين يارب لا تغيرها من نعمة
الله يخلي لنا الكويت ودستور الكويت وامير الكويت ويحفظها من كل مكروه