تقول ليش هالدفاع المستميت وانا اسأل ليش هو مستميت على تشويه سمعة الحويله واي حجه تكلم عنها الحجه تكون بالادله خل يجيب دليل واحد على إن العجمي احق من العتيبي من خدمه او شهاده خل يجيب دليل واحد ان العجمي مر الحويله قبل لا الحويله يعطي العتيبي كلمه وكلام كله متناقض الحويله يصفط لربعه القريبين وبعدها يقول فازع للعتيبي وعلى الاقل انا ادافع ولا اتهم الناس بالباطل السالفه صدق بس مو مثل ما صورها لنا الكاتب وتقول شنو دخل خالد انت تتكلم عن الحميه وذكرت لك مواضيع دامك تهتم للحميه قلت يمكن تتبنا قضايا العجمان اللي فيها حميه وتناشب النواب وتقول لهم وينكم من بني عمكم او انت ماتبي الا راس الحويله وبس وانا قريت رد يقولون فيه ان هالموضوع قد كتبه بعض الاعضاء استغرب من الاداره ان كان صحيح ليش ما تطبق اللوائح وتلغي موضوعك لمخالفته احد النصوص الا وهو التكرار
والله لو كان عنده حجه كان ماتكلمت بس كلام غلى الفاضي واسم العنوان الى الشخص اللي تقول عن الحميه لو داز له رساله وحاط فيها طابع كان افضل من كتابة موضوعك هذا النواب كلهم عندنا سوا بس اللي في قلبه حقد او في راسه مغزى ويبي يشوه سمعة الناس بأي طريقه هذا ماله علاج
تخيل متعب نفسك ومبحث بالسوالف عشان عضو كاتب موضوع عن طردت الحويله وتبي تثبت للعالم انه يستحق بأي وسيله كانت يبا قلنالك من الاول قول من تبينا تصوت له وابشر بس فك الناس من شر الفتن