بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام ع اشرف الانبياء والمرسلين
ياجماعة الخير ذا الموضوع من اليوم صار لي ساعه احوس مادري وين فيه انزله وبعدين قلت مالها الا هالقسم كانه مكانه فالحمد لله (( كفى الله المؤمنين شر القتال )) وكانه مو بمكانه فالله يخلي المشرفين والمشرفات ينقلونه للقسم المناسب 
المهم ،، الموضوع طال عمرك انت وياها بالنسبه للعاطلين الي بتشملهم مكرمة الملك الي لزوم يسجلون بـ كلا من وزارة العمل + الموارد البشريه قولوا شلون نسجل ؟؟
انا اقولكم شلون << فديت الفهيمه 
اولا تروحون لهالرابط وتسجلون به معلوماتكم (( وزارة العمل ))
https://mol.gov.sa/Sites/default.aspx
ومن ثم تنقزون للرابط الثاني (( الموارد البشريه )) وتسجلون بعد معلوماتكم
http://online.hrdf.org.sa/customer/pc_register.php
والوجه من الوجه ابيض
لا تنسوني من الدعاء ،،
اختكـــم \ شيهانه ،،