اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـزاع لاهنـــــــــــــــــت عالطرح الحلو .. وتسلم أناملك .. صراحه نبهتنا على شي نقوله ومافهمناه ضبط الضبط .. تحياتي يالغالي .. : هزاع: ولانت ياغالي شاكر لك على هذا الاطراء اسعدني مرورك وحياك الله
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com