السلام عليكم هـ‘ـَـَـَـذي طريقه لنقل الصور من الاي فـَـَِـِـوٍوٍن للـآي بـ‘ـَـَِـآد وفي كثير برامج تساعد لنقل الصور من الاي فون |[للاي باد]| لكن هذا اسهلهم إضافة لكونه مجاني في الاب ستور اسمه|[ bluetooth photo share ]| أتوقع أنه من أهم البرامج للاي باد ... كون الاي باد بدون كامير فالاي فون راح يكون عينه اللي يشوف فيها بكل بساطة حمل البرنامج على الجاهزين وتفتح البرنامج في الجهازين وتضغط على الزر connect وبعدين تختار طريقة الاتصال connct via bluetooth راح يطلع اسم الجهازين وطلب القبول ... وبعد ماتعمل قبول تقدر تصور أو تنقل الصور بكل بساطة انــــش’َـَـَـآلله اكوٍوٍن افدتكمـًٍ |[ ]| سـ‘ـَـَـَـَـًَــلآمـَِ
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com