اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الماضي
حمد لله على السلامة اخوي عزيز
وان شاء الله انك بخير
..................
عزيز
كان ودي ان يكون لي هناك نصيب من الاسئلة بس ماقصروا الاخوان الله يعطيهم العافية
وبما اننا وصلنا لاخر الاسبوع ياليت تختار ضيفنا للاسبوع المقبل
لك شكري وتقديري
|
كل الشكر لك اختي اطياف على هالموضوع الاكثر من رائع , واشكر كذلك كل الاعضاء اللي شاركونا بالاسأله الحلوه والخفيفه ,,
والصراحه انا ودي يكون الضيف الجديد هو ( الباشا )
وشكراا .