يغريك شـيً عـن غرآمـي مسلّيـك
خسرآن وتقول إني اللي خسرتـك
كـن المشاعـر لعبـةٍ بـيـن أيـاديـك
وكن الهوى لعبه لـ/ تضييع وقتـك
ضايع ولا تدري عن اللي حواليك
علـى عماهـا ضآيـعٍ مـن عرفـتـك
يمكن يجي لك يوم ترجع وأوريك
اللي كتبته في هـوآك إن صدفتـك
لا للوفـا لا للهوى لا ل/ مآضـيـك
عـنـوآن لآمـنـي قريـتـه كـرهـتـك
/
__________________
نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!