بعد تفليصة الخطيب المفوه مقتفيا أثر صاحبه حتى في العذر, أعود لأشكر أصحاب الحملة على الرغم من أن نتيجتها "صفر". مشاركتي التي تم مسحها من قبل إدارة المنتدى "و أجد لهم العذر في ذلك" كانت بعنوان نتيجة الحملة صفر لم أقصد من خلالها التقليل من أصحاب الحملة و لكنه توقع اعتمد على تواتر أخبار موثوقة بخنوع من توجهت لهم الحملة. فالحملة لم تكن موجهة للطاحوس والصيفي (الأحرار) بل كانت لعبيد الدينار مسلوبي الارادة بدرجة نواب وهما النائبان العدوة والحويلة. والحملة والقائمين عليها ما يلحقهم قصور و بيض الله وجيههم.
وهذا قسم ما هو بقسمكم
والله الذي لا اله الا هو لا فرعي ولا أصلي يا خالد العدوة و يا محمد الحويلة