سلام .. ومرحبا .. وان قلتها له من صميم الذات
تموت الناس عقبي لا حدٍ رحّـب .. ولا سلّـم
على اللي فيه من روضة خريم وروضة التنهـات
شذى وردٍ على صفق الهبوب .. تقـول متولّـم
بعد ما هز عرشي بالغرام .. وشالنـي بسكـات
قدر يعمي عيوني عن سـواه .. بضربـة معلّـم
اعيشه في خيالي واستعيد الماضـي اللـي فـات
وانا لازلت اعاني صدق من فرقـاه .. واتألّـم!
\
__________________
نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!