|
تذرف العينان دمع(ن) مايزالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هـذي قصـيده لي وجايبها لكم ...
اتمناآأإ انها تجوز لكم...
يازمانن يصطلي كله عليه=الصدور دروع واليمنا علالي
نرتكي للمرجله واهل الحميه=بختصار اقولها ماني بجالي
العبي ياجادلن هي غشمريه=فلي القذله وصيحي ياخوالي
بنكس الموضوع كله من عليه=برتجل من طنختي واكرم جزالي
الغنوج الي نوت صده قويه=ياخساره صدتك بعد المحالي
روحت للغير لا لاواهنيه=ياهني العين شوفت سم حالي
ماقويت فراقها ليله عشيه=تذرف العينان دمعن مايزالي
وصلو للبنت كلمه جانبيه=واحكمو فالعدل لامن به عدالي
الفراق اكبر مصيبه ياخويه=ماقويته لو يقول البعد خالي
التعديل الأخير تم بواسطة سلطان ال شريد ; 04-11-2010 الساعة 02:35 PM
سبب آخر: غلط
|