المبادي لو تهآوت .. مـَآ بقى للعز باب والمصّـآيب إن تخـَآوت لكَ .. تجي متجمعهَ ! من لمس شمس المعزهَ .. موطنهَ فوق السّحاب ومن غلب شّهوآت نفسّهَ .. فـ ( الشهامهّ تصنعهَ ) !!.ليت كّل عـَاشق تمنى ,, مـَآ إنجرح قلبهَ وخاب.!! وليت كَل مفقود يقدر فاقدهَ يسسّترجعهَ .!! وليت كَل مفقود يقدر فاقدهَ يسسّترجعهَ .!! وليت كَل مفقود يقدر فاقدهَ يسسّترجعهَ .!!
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com