هذاك ( أخوي ) ومحزمي قرة العيـن اللي إليا شـاف الهزيعـه نصبهـااا وأن مرني ولاحظ على خاطري شين ؟ يشفق علـي( وقهوتـه) ماشربهـااا وأن شافني صديت يقـول (تكفيـن), يالغاليـه ضيقتـك وشـو سببهـاا ؟ أنـا فـداك وعزوتـك لا تضيقيـن ! لو كان نار الحقـد يقبـس حطبهـاا
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com