` '•. ¸إلى كل إنســاטּ ¸.•'´
تذكر أن هذه الدنيا فانيه ولـن تثمر إلا بأعمالك الصالحـه
ولا تستسلم أمام مغريات الشيطان..
` '•. ¸إلى كل مظلوم¸.•'´
تذكر أن الله معــاك والحق معك
والظالم سيأتي اليوم الذي يندم فيه على ظلمه لك..
ولاتلون حياتك بلون رمادي قاتم وكن موقن بإن الله سينصرك.
` '•. ¸إلى كل حـزين¸.•'´
أبتسم فالحـياه جميله لاتستحق منك كل هذه الاحزان ..
ولا تجعل دموعك تنهار معلنا إستسلامك للحزن مدى الحياه..
` '•. ¸إلى كل من فقد الأمــل¸.•'´
أنت في بداية درب الأمــل لماذا تفقده!!
لاتجعل اليأس يدب في نفسك في أول خطواتك ..
وأبني جسررر طويل من الأمــل فوق بحار اليأس..
` '•. ¸إلى كل من دب اليأس في قلبه¸.•'´
أنت تنظر للحياه بيأس ولاترى فيها إلا الغروب ..
حاول أن تنظر للمواقف المشرقه في حياتك..
وأنظر لحياتك بتفاؤل لتكون كالشمس تشرق كل يوم بأمل جديد ..
هي ترحل ولكن تعود بكل تفاؤل..
ولا تكن حياتك شمعه تذووووب ولاتعود أبداً..
` '•. ¸إلى كل من سافر وأبتعد عنا¸.•'´
حقاً أنت بعيد بالمسافات..
ولكن أنت قريب وتعيش في قلوينا..
نحن في إنتظارك فلا تبتعد كثيراً عن أعيونا..
` '•. ¸إلى كل عابس¸.•'´
☺أبتــسم☺ فأنت أجمل بإبتسامتك المشرقهـ..
وتذكر أن الأبتسامه أقصر أطرق لقلوب الأخرين..
` '•. ¸إلى كل مـن يبحث عن السعاده¸.•'´
هـل تريد السعاده حقـاً..
هل تظن أنها في جمع الأموال والعيش في القصور!!..
الــسعــادهـ الحقه..
هي في طــاعة الله عز وجــل ..
فأين أنت من تــلك الســعاده؟!
` '•. ¸إليـكم أنتم أحبتي¸.•'´
أحببت أهديكم هذه الكـلمآآت لان لها معان كثيره..
فالحياه رحله طويله فخير لنا أن نترك فيها بصماتنا قبل أن نرحل..
أستمتع بكل لحظاتك مع أحبابك لانك اليوم معهم وغداً تحت التراب..
` '•. ¸مما راق لي¸.•'´