السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار واتمنى تفيدوني-- انا اعرف اسوي صور واصمم بالفوتو شوب وعندي صور بغيت انزلها بالتوقيع بس يطلبون الرابط أي رابط وانا بنزلها من جهازي؟ ابي اعرف الطريقه والففففف شكر
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com