اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى القصائد الصوتية والمرئية ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2010, 06:11 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666
Smile غآليَ عُمـر مآنيَ ( لفرقآكَ ) قآ آ آ آ آ ويَ ..


السلام عليكمَ ..


اليوم.. جآإيبهَ لكم مجموعه من انآإشيد منشديَ آإلمفضلَ .. [ حامد الضبعانَ ] ..
وان شاءالله تعجبكمَ ..

بسم الله نبــدأإ ..



غـآلي عُمـر ..
بهآإلنششيدهَ آإبدع حآمد بقوهَ ..
لحنهَ يعجبنيَ حيل و كلمآإته ..
دآإخل جو مرهَ ..
لآإتطوفكمَهنـآإ ..
ملآإحظه : المؤثراتَ اللي فيهآإ بشريه بصوت المنشد [ عبدالله السكيتي ] ..



العـآنس ..

آإتعبَ و أإنـآ أقول خطيرهَ ..
وش آإقول وش آإخليَ بس ..
كلمآإتهَ آإلييمهَ و تحكيَ الوآإقعَ ..
ولحنهَ منـآإسب الكلمـآإتَ مرهَ ..
لآإتطوفكمَ هنـآإ..



وطيـريَ ..

صح تتكلمَ عن آإلطير و المقنآص وهكآإ ..
بس خطييرة آإقوىَ ششيً ..
مبدعَ دائماً ..
لآإتطوفكمَ هنـآإ ..


هوآي آإلبـر ..

يآإلبىَ هآإلنششيدهَ
كل مآإشفتهَ والآإ سمعتهَ آإشتهيتَ آإلبر ..
لحنهَ حلووَ قداً قداً ..
وآإلنشيدهَ كله حلوهَ ..
لآإتطوفكمَ هنــآإ ..




آه وعـزآه ..

لحنهَ لحنهَ يهببببل ..
خطيير من جدَ ..
لآإتطوفكمَ هنـآإ ..



الشـآص ..

هآإلنششيدهَ تبدأإ وتخلصَ وانآإ مدريَ وش يقولَ ..
بس لحنهَ يعجبنيَ مرهَ ..
لآإتطوفكمَ هنـآإ..





ان شاءالله اعجبكمَ آإلموضوعَ ..
وآإعتذر علىً بسسآإطتهَ و قلةَ الآإناششيدَ ..
بس إآنتظرونآ بالقـآإدمَ ..




منقول .. أتمنى لكم إستمآإع ممتع


,

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com