اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديقول22
ماخطيت في حقك وسقـت المعاذيـر
ومادامني ماخطيت ويش أنت شايـف
قلها على وضـح النقـى دون تبريـر
وأكيـد مابينـي وبينـك كـلايـف
من أجمل القصائد قمه في الابيات وروعه في النقل وذائقه ليس بمستغربه على العيطموس
لاهنتي يالغاليه . . .
|
الرووعه مروورك
والله لايهينك ع المشااركه
يسلموو