اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2009, 10:18 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577
Red face هذا فود الإنتخابات ..؟ !! ؟




°• حظور متأخر °•

كالعادة لاشئ جديد



\

\

/

وانا امشي وسط القاعہ،، صوت صراخ ،،

استوقفنے المشهد اللي قداآمي..!!


طاآلبه منهارھ لاقصى درجه

// طبعا اللحين طقتني تناحه و اشتغل امبير الفضول عندي إلا اعرف شنو سالفتها!!


كل اللي سمعته

صياحها ‏:: ونحيبها اللي يقطع القلب

/توقعت حاله وفاة عندهم !!
بس مو لا هالدرجه

وتقول دكتور تكفى طلعني مااقدر احظر المحاظرة وتشاهق من البكي ، طبعا الدكتور قفلت معه وعيا يطلعها

واجبرها انها تقعد ، والبنت مستمرة فالبكي ، صرخ عليها الدكتور

وقال :‏
تكلمي قولي حق البنات انتي ليش تبكين ، حنا طارت عيونا واذانينا نترقبها تتكلم لمعرفة السبب!!

بكت وبكت لين خاب ثناها ، اخر شي تكلمت وسط شهقاتها المتواصله

وقالت :
اعز واغلى رفيقاآتي دخلتني المخفر !!


< يالا الهول مخفر !! شنو السبب ؟&t;


تكلم الدكتور
ليش مدخلتج المخفر ;
شنو مسوية ؟



البنت قالت بقولكم السالفة من اولها..

اليوم الصبح ركبت سيارتي وطلعت رايحه للجامعه ، رن تلفوني !!

رديت على المتصل

المتصل :السلام عليكم
البنت :وعليكم السلام

المتصل :هذا تلفون فلانة
البنت :اي اخوي انا فلانة

المتصل :ممكن تجين المخفر حالا للضرورة
البنت :ليش ؟ وشحقة ; وانا ماسويت شي ‏؟

المتصل :تعالي المخفر وتعرفين شالسالفه هناك
البنت :طيب انا عندي محاظرة مااقدر اجي اللحين

المتصل :لازم تجين حالا أختي
البنت :خلاص اوكي اللحين جايتكم

رحت وانا متوترة وموعارفة شنو صاير !!
واول مرة اطب المخفر !!
ومابلغت اهلي !!

اول مادخلت المخفر الا مجموعه بنات قدامي وقاعدين يصوروني وانا داشه المخفر

وواصلت مسيرة البكي

دخلت ع الضابط الا الصدمة الثانية ع راسي اعز رفيقاتي واختي اللي ماجابتها امي قاعدة !!

طلعت متهمتني ومتبلية علي بشي انا ماسويته

وكل هذا عشان شنو !!




عشان الإنتخابات فالجامعه
انا بقائمة وهي بقائمة
بس عمر هالشي ماأثر ع علاقتنا ببعض

بس مدري شنو اللي صار من مشاكل بين القائمتين
وقلبت علي !!

وبكت بعدها بشكل هستيري
كسرت خاطر الدكتور وطلعها



طيب اللحين شنو استفادت ؛؛


+ خسرت اعز صديقاتها والسبب انتخابات !!
قالى تعالى { الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين }

+ الفضيحه والكلام اللي راح يطلع عليها بسبب التصوير يوم دخلت المخفر
هذا إذا ماالفوا من عندهم قصص
وبتصير سيرتها علك فحلوق الناس
والسبب انتخابات !!

عسى الله يحفضنا من القيل والقال



كتبت الموضوع هذا عشان يتعضون اخواني وخواتي

وحتى مايقعون في مثل هالأمور !!

اسأل الله ان يحفضنا ويستر علينا فالدنيا والاخرة ..

/

\

أختكم ::
الناقدة



__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com