مساء الخير .
طبعا كلنا نعرف انه كلاً فينا له اسلوبه وطريقته في الحوار والتعامل مع جميع الاعضاء في المنتدى ..>>>>>>>>>>مايمديكم على الفصحى احم احم
اللي نفسي اعرفه وش بتكون ردة فعلك لو امك او ابوك مشاركين بالمنتدى؟؟
وهل تكونون فرحانين او متضايقين من هالشي
((مانقول متضايقين مره وحده بس اقصد ودكم انهم يكونون مو موجودين )) ؟؟؟
(( الي بخاطركم قولوه , لان اهلكم مو موجودين بالمنتدى ))