السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم تكليف صاحب السمو الامير خالد بن سلمان بن محمد ال سعود رئيساً لللجنه التحكيميه في مزاين ام رقيبه
خلفاً للامير عبدالله ابن جلوي ونحن بدورنا نشكر اللجنه السابقه برياسه الامير عبدالله بن جلوي على مابذلوه
في الاعوام السابقه من جهد وتعب ادى الى استمرار المزاينه هذه السنوات المتواصله وهي من نجاح الى نجاح
ونتمنى التوفيق والسداد للجنه الجديده برياسه الامير خالد بن سلمان بن محمد ال سعود